القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Givvy social لربح المال من مشاركة الصور

 تطبيق Givvy social لربح المال من مشاركة الصور



تطبيق Givvy social لربح المال من مشاركة الصور
تطبيق Givvy social لربح المال من مشاركة الصور 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ومرحبا بكم زوار مدونة معلومة فور يو الكرام 

ربح المال من الانترنت:

 اصبح العمل على النت مصدر دخل يعتمد عليه في حياتنا اليوم نضرا لتعدد المجالات فيه، فهنالك من يقدم خدمات الكترونية ويتقاضا من ورائها اجر يكون متفق عليه بين العامل والزبون ، لكن هنالك مشكلة قد تواجه اي شخص يريد الانخراط في مجال العمل على الانترنت وهي انعدام راس المال لذلك يلجأ البعض الى تطبيقات ربح المال قصد كسب بعض الدولارات التي قد تساعده في البدأ بالمجال الذي يسعى اليه. 

رغم ان استخدام التطبيقات كمصدر لكسب المال هو ليس بالقرار الجيد نضرا لكثرة التطبيقات التي تنصب على المستخدمين دون ان تدفع لهم، لذالك اخترت لكم احد التطبيقات الموثوقة والتي سبق لها وان كونت اسم لابأس به بين تطبيقات ربح المال وهي شركةGivvy والتي لديها اصدرت العديد من التطبيقات الربحية الصادقة .
 
لهذا اخترنا لكم تطبيق Givvy social لربح المال من مشاركة الصور او التفاعل مع منشوارت المستخدمين.

تطبيقGivvy social لربح المال من مشاركة الصور:

تطبيقGivvy social هو من احد التطبيقات الجيدة التي قد تحقق منها بعض الدولارات نضرا لسهولة استخدامه وعدم اخذه للكثير من الوقت كل ماعليك سوى ان تفتح التطبيق سوى مرات قليلة في اليوم او حتى مرة واحدة كفيلة بأن تتم المهام المطلوبة منك.

طريقة التسجيل في تطبيقGivvy social لربح المال من مشاركة الصور:

طريقة التسجيل بتطبيقGivvy social جد سهلة وبسيطة ولن تستغرق منك سوى بضع لحظات كل ماعليك هو ان تختار للتسجيل اما عن طريق حسابك على فيس بوك او حساب امايل الخاص بك لكن حاول ان تضع كلمة سر تستطيع تذكرها لاحقا ان اردت الرجوع للتطبيق من جهاز اخر.


طريقة الربح من تطبيق Givvy social لربح المال من مشاركة الصور:

طريقة الربح من تطبيق Givvy social سهلة جدا فهو يعتمد على مبدأ مواقع التواصل الاجتماعي مثل مايوحي اليه اسمه .

• الربح في تطبيقGivvy social بمشاركة الصور : 

 للبدأ بالرب في تطبيق Givvy social كل ماعليك هو ان تقوم بمشاركة الصور التي تختارها من الملفات الموجودة على جهازك لكن يمكنك مشاركة صورة واحدة في اليوم وان ارت ان تشارك صورة ثانية في نفس اليوم فسيقترح عليك تطبيق  Givvy social مشاهدة مقطع فيديو حتى تتمكن من نشرة صورة ثانية ويتم احتساب النقط عن طريق التعليقات و التفاعل مع الصور التي تنشرها أو على متابعة حسابك التي تأتيك من مستخدمي تطبيقGivvy social

الربح في تطبيق Givvy social من التعليقات و الاعجابات:

يمكن أيضا الربح في تطبيق Givvy social من خلال التعليق أو الاعجاب بالصور التي يشاركها المستخدم، لكن هنالك محدودية لعدد التعليقات او الاعجابات التي تستطيع ان تستخدمها مع المنشورات يوميا وتصل إلى 40 مرة وتشمل التعليق والإعجاب معا ، كما تجدد تلقائيا كل 24 ساعة اي يمكنك الحصول على 40 فرصة للتفاعل مع المنشورات يوميا.

الربح في تطبيقGivvy social عن طريق دعوة الاصدقاء:

يمكنك الربح في تطبيقGivvy social عن طريق دعوة الاصدقاء حيث تكسب على كل دعوة 15000 نقطة بعد ان يقوم صديقك بالتسجيل في تطبيقGivvy social ، وتستطيع ان تكسب 25000 نقطة بعد ان يصل صديقك المدعو الي 30000 نقطة في تطبيقGivvy social.

الربح في تطبيق Givvy social عن طريق انجاز المهام والاستطلاعات :

يمكنك ايضا الكسب في تطبيقGivvy Social من خلال إنجاز بعض المهام المطلوبة وتكون مختلفة فأحيانا يطلب منك تحميل تطبيقات أو العاب وانجاز مهام محددة فيها أو الإجابة على بعض استطلاعات الرأي، كما يصل مجموع نقاط المهمة الواحدة من 20000 نقطة إلى 200000 نقطة لكن هذه المهام تأخذ منك وقت حتى تنجزها والتي لم اجربها شخصيا.

كيف يتم احتساب النقاط في تطبيق Givvy social لربح المال من مشاركة الصور:

يتم احتساب النقاط في تطبيق Givvy social من خلال إنجاز المهام المطلوبة فتحصل على 50 نقطة عند حصول صورك على  اعجاب أو تعليق كما تحصل على 50 نقطة عند تعليقك او اعجابك بصورة مستخدم ما لكن كما وسبقنا الذكر فإنه لايمكن اعطال أكثر من 40 اعجاب أو 40 تعليق في اليوم الواحد ، أيضا يمكمنك جمع مايصل إلى  40000 نقطة أو أكثر عند دعوتك الى صديق وبعد أن يتم المهام الطلوبة.


طريقة تحويل النقط الى دولارات في تطبيقGivvy social  لربح المال من مشاركة الصور : 

قبل أن نتطرق الى طرق السحب سنشرح كيف يتم تحويل النقاط إلى دولارات ، تستطيع ان تحول كل 10000 نقطة إلى 0.01$ ويمكنك سحب أرباحك بعد ان تجمع الحد الادنى للسحب ويختلف هذا الأخير من طريقة دفع إلى اخرى. 

 طرق السحب في تطبيقGivvy social لربح المال من مشاركة الصور :

طرق السحب في تطبيقGivvy social لربح المال من الانترنت كثيرة ومانسبة للجميع وهذا مايميز التطبيق مع إمكانية سحب مايقل عن 1$ كحد أدنى للسحب 
السحب عن طريق • محفضة Coinbase • airtm • PAYEER تسطيع السحب على هذه المنصات ب 0.19$ كادنى حد للسحب وهذا مايزيدك رغبة في استخدام التطبيق.

كما يدعم السحب على PayPal و perfect money و Advcash برصيد 1.04$ كأدنى حد للسحب ،اليس هذا حقا جيد برأيك.

وهنالك السحب على منصة Binance و Litecoin و Amazon برصيد 2.20$ كأدنى حد للسحب .

وهنا نكون قد اتممنا شحر تطبيقGivvy socialلربح المال من مشاركة الصور
          
         لتحميل تطبيق Givyy Social لربح المال
      
                                اضغط هنا
وفي الاخير انا ارى ان هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي يمكن جمع بعض الدولارات منها وهذا لي سهولة استخدام التطبيق وإمكانية  سحب أدنى رصيد تجمعه .

ارجو ان يكون الشرح قد اشتمل على جميع تساؤلاتكم حول تطبيقGivvy social لربح المال من مشاركة الصور ،وشكرا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع