القائمة الرئيسية

الصفحات

  أفضل بدائل لمتجر الالعاب Play Store:





السلام عليكم مرحبا بكم زورانا الكرام في هذه التدوينة.

من منا لا يستخدم متجر الالعاب والتطبيقات  الالكترونية جوجل بلاي (Play store)  في أعماله او تصفحه لجهازه الذكي، لكن اغلب الناس يصادفهم مشاكل كثيرة أثناء بحثهم عن تطبيق معين قد لايجده نضرا لان تطبيق جوجل بلاي يقوم بحذف العديد من التطبيقات بشكل يومي التي يراها تنتهك سياساته. او يمكن أنك تحاول البحث   عن تطبيق او لعبة ما تستهويك فتجدها غير متوفرة في دولتك ، او حتى تصادف بتوقف التحميل وهذا حتى مع توفر مساحة جد كافية في الهاتف، أو أنه قد يصل التحميل إلى نسبة معينة ومن ثم يتوقف ولا يمكنك الاستمرار ورغم المحاولات المتكررة ستجد نفسك عالق بنفس المشكلة....

 

لهذا اتينا لكم بالحل واخترنا لكم مجموعة من أفضل المنصات التي يمكنك الاستفادة منها وتغنيك بشكل كلي عن متجر GOOGLE PLAY ، لذلك سنقدم لكم احدى افضل ثلاث تطبيقات ستفيدك حقا نضرا لما تحمله من تطبيقات والعاب مختلفة وبعدة نسخ وتسطيع التحميل من من اي دولة في العالم.



1• تطبيق Tap Tap البديل لمتجر جوجل بلاي:

  تطبيق Tap Tap هو تطبيق صيني  يتيح لك تنزيل الألعاب واللعب بها بلغات أخرى ، كما انه يحتوي على جميع نسخ الالعاب الموجهة للعالم.


 و يتوفرTapTap كذلك على محرك بحث يتيح لك اكتشاف ألعاب جديدة ومصممة من أجلك، وتصفح مجلد تبعا لذوقك ورغباتك. ومع خاصية التطبيقات المتعلقة ب TapTap، فإنه سيمكنك العثور على  التطبيق او اللعبة التي تريدها بطريقة سهلة و سريعة .    

المميزات:

✓ يجعل اللعبة متوفرة بعدة لغات
✓ لا حاجة لتطبيقات الطرف الثالث والإضافات
✓ تخصيص خيارات البحث
✓ قائمة الألعاب المنظمة

                للتحميل اضغط هنا 




2• تطبيق Uptodown البديل لمتجر جوجل بلاي :

إذا كنت تحتاج إلى وسيلة بديلة وآمنة لتحميل التطبيقات والألعاب، وكذلك الصور ومقاطع الفيديو بأحدث الإصدارات، ودون الحاجة إلى الدخول في العديد من الروابط الخارجية المتشعبة أو مشاهدة الإعلانات الترويجية المزعجة، فأنت بحاجة إلى تحميل تطبيق Uptodown App Store. تطبيق Uptodown هو التطبيق الأمثل لتحميل أحدث النسخ من البرامج والألعاب والتطبيقات للكمبيوتر والأندرويد بسهولة وبشكل آمن.


كما يشكل Uptodown for Android إصدارا أكثر تطورا من ذلك الخاص بمتصفحات الويب، خصوصا أنه يتضمن كل الخصائص المتميزة التي يطلبها مستخدمو الهواتف الذكية واللوحات الإلكترونية. مثل تدبير تنزيلات الأندرويد، وتدبير التطبيقات، بالإضافة إلى قائمة كاملة من التطبيقات البديلة التي ستستمتع دون شك بإكتشافها.

الميزات :

✓ يمكنك تنزيل الإصدارات السابقة من التطبيقات الحديثة المتاحة، حسبما يتوافق مع هاتفك.
✓ يمكنك التراجع عن التحديثات التى قمت بها لأي تطبيق، وذلك إذا تسببت في حدوث أي مشكلة أو ضرر لجهازك أو هاتفك.
✓ متوفر على انضمة تشغيل Android , iOS , windows , Mac.
✓ يتوفر على موقع الكتروني خاص يمكنك من تصفحه والتحميل منه بنفس الاسم.

                    او للتحميل اضغط هنا


3• تطبيق Aptoide البديل لمتجر جوجل بلاي :

يعد متجر Aptoide أحد أهم المتاجر الاكترونية لتنزيل التطبيقات مجانا،يمكن من خلاله الوصول وتحميل آلاف التطبيقات من مختلف المجالات كالموسيقى وتنظيم الوقت و التصوير وانتاج الفيديو و العمل و العادات اليومية و الألعاب و البرامج المختلفة حتى الخلفيات المتحركة.


المميزات :

✓ العديد من التطبيقات
✓ مخازن مخصصة
✓ وظيفة الاستعادة

العيوب :

 ×ضمان أقل جودة من Google Play

                   للتحميل اضغط هنا


قمنا بمشاركتكم هذه المجموعة من التطبيقات نرجو ان تنال استحسانكم وتنال اعجابكم
 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع