القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق Givvy لربح البيتكوين ورصيد باي بال :



السلام عليكم ورحمة الله


مرحبا بكم زوارنا الكرام ؛ اصبح عصرنا في تطور لأبعد الحدود والان نحن في عصر التكنولوجيا و الهواتف الذكية التي أصبحت بدورها وسيلة عمل وجني الثروة عند كثير من الناس في مختلف دول العالم ، ماعليك سوى ان تختار طريقتك الخاصة والبدأ في العمل ؛لذلك سنشارك معكم اليوم احدى الطرق التي قد تكون سبب في جنيك لبعض الدولارات حتى ولو لم تكن بالكم الكبير الا أنه هناك الكثير من الناس يحلم بجمع بعض الدولارات وسحبها في حسابه على paypal و استخدامها في التسوق من الانترنت او شحن وشراء التطبيقات والالعاب التي يرغب في الحصول عليها.

لذلك جئناكم اليوم بتطبيق ربحي صادق ورائع وله عدة تزكيات , إضافة لذلك يمكنك التسلية وامضاء وقت فراغك فيه بلعب الالعاب التي بدورها تساعدك على جمع النقاط لتحولها الى دولارات .


          


شرح تطبيقGivvy لربح المال من الانترنت:

يتيح لك تطبيق Givvy المجال في الربح من الانترنت وهذا عن طريق جمع العملات مثل ماذكرنا سابقا عن طريق لعب الالعاب البسيطة, يتوفر التطبيق على منصتي Google play و App store , تقوم بتحميل التطبيق أولا والتسجيل فيه لتشرع في جمع اموللك .

قد تسأل في نفسك من اين يأتي التطبيق بالمال الذي يدفعه للمستخدمين!! يتم تمويل تطبيق Givvyمن معلنين لمنتوجاتهم الخاصة مما يعني انك ستواجه الاعلانات في صفحة التطبيق لكن اطمإن هذا ليس بمشاكل .


شرح طريقة التسجيل: 

بعد تنزيل التطبيق من الرابط الموجود بالأسفل من خلال متجر بلاي أو ابل ستور و تثبيته على جهازك ثم تنشئ حساب عليه من خلال حساب الجيميل أو الفيس بوك، حيث أنك تحصل على 1 سنت أثناء تسجيلك بالتطبيق.

              

  لتحميل تطبيق Givvyلربح المال من الانترنت

                        اضغط هنا


طرق الربح من التطبيق :

يمكنك الربح من التطبيق من خلال 5 طرق و سيتم شرحها بالتفصيل


•الطريقة الأولى: الألعاب

•الطريقة الثانية: العروض المدفوعة

•الطريقة الثالثة: الهدايا

•الطريقة الرابعة: الاستطلاعات مدفوعة الثمن

•الطريقة الخامسة: الإحالة


كيف يقوم تطبيق Givvy بالدفع لك؟

كما تعلم بالفعل ، ستربح عددًا معينًا من العملات مقابل كل نشاط تقوم بإكماله على هذا التطبيق. ستتم إضافته إلى رصيد حساب Givvy الخاص بك.


يمكنك بعد ذلك تحويل عملاتك إلى العملة التي اخترتها عند التسجيل في التطبيق. في حالتي ، اخترت الدولار الأمريكي كعملة افتراضية وسعر الصرف 119 عملة يعادل 0.01 دولار.


يمكنك بعد ذلك اختيار سحب أرباحك عبر PayPal أو محفضةbinance و محفضة Coinbase كما يسحب رصيد Amazon . بالنسبة لعمليات السحب من PayPal و Binance ستحتاج إلى كسب $0.99 دولارًا لسحب أرباحك ، اما فيما بحث محفضة Coinbase و Amazon فتستطيع السحب عليهما بمجرد جمع $0.19 دولار.  إنه حد منخفض للغاية ، لذا يمكنك الوصول إليه بسهولة نسبيا.

اقترح عليك استخدام السحب عبر العملات الالكترونية BTC ، والذي ، في رأيي ، هو أحد أكثر خيارات الدفع ملائمة نضرا لما تشهده هذه العملة من ارتفاع كبير جدا.


منصات السحب التي يدعمها تطبيق Givvy لربح المال :


•  يسحب عملة البيتكوين BTC على محفضة :
Binance و Coinbase
•  يسحب على  PayPal
• يسحب على Amazon

سلبيات وايجابيات تطبيق Givvy للربح من الإنترنت :

من ايجابياته الحد الادني السحب منخفض وهو 0.29$ فقط و كذلك يتم تقديم الهدايا بصورة نضامية هذا يعني أن كل المستخدمين لهم نفس الفرصة في الحصول على الجوائز لكن من سلبياته ان المكافئات التي تجمعها سواء من لعب الالعاب او من الاحالات فهي منخفضة نسبيا.


وفي الاخير وصلنا لنهاية الموضوع ارجو ان يكون قد نال استحسانكم وافادكم ،شكرا لكل زوارنا الكرام .



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع