القائمة الرئيسية

الصفحات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الكثير منا يبحث عن افضل الالعاب للاستمتاع بها رفقة اصدقائه وابهارهم بالمستويات التي قد وصل إليها ، وقد يبحث البعض عن إضافات لتعزز من تطور لعبه ومستاوه.



اليوم سنشارك معكم احد افضل الالعاب الموجوده على الهواتف المحمولة وهي لعبة كلاش اوف كلانس ؛ و واحدو من  اروع التطبيقات الذي يمكنك من  الاستفادة وتتعلم منه بعض الاستراتيجيات الدفاعية المختلفة في اللعبة  بكل سهولة وبساطة .

تصاميم كلاش اوف كلانس
تصاميم كلاش اوف كلانس





لعبة clach of clans لعبة مميزة ذات طابع حربي ممتع ، حققت نجاحا منقطع النظير منذ ظهورها سنة 2012 في مجال العاب الاندرويد لم تحققه نضيراتها من الألعاب , حيث كانت مستحوذة على مجال العاب الاندرويد .



ومايجعل اللعبة اكثر امتاعا هو تنوع واختلاف إستراتيجياتها سواء في الدفاع او الهجوم لذالك سنقوم اليوم بمشاركتكم بتطبيق يمكنك من اختيار التصميم المناسب لقريتك سواء لحفض الموارد او رفع الكؤوس او حتى الحروب .



الية عمل التطبيق سهلة وبسيطة بمجرد تحميلك له من الرابط أسفل التدوينة ،تقوم بفتحه و البحث داخل التطبيق عن التصميم المطابق لاحتياجك بعدها بمجرد ضغطة زر رح تفتح عندك اللعبة وتقوم بنقل التصميم تلقائيا لتتمكن من التعديل عليه او تتركه على حاله .




الجيد ايضا بالتطبيق هو أنه يوفر تصاميم لامتناهية للقرية الأم او القرية الليلة.وكذااك احتوائه لجميع مستويات قاعات المدينة من المستوى الاول حتى آخر مستوى في اللعبة.


قدد تتسائل من أين قد تأتي كل هذه التصاميم ومن المسؤول عنها ،جوابك هنا؛.  يتم رفع التصاميم عن طريق أي شخص سبق ان سجل بالتطبيق وطريقة الرفع بسيطة يمكنك معرفة ذللك بسهولة.



لتحميل لعبة Clach Of Clans : اضغط هنا


لتحميل تطبيق التصاميمclashbasepedia : اضغط هنا 



في الاخير ارجو ان يكون الموضوع قد نال رضاكم  واستفدتم من هذا التطبيق . شكرا ....


  



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع