القائمة الرئيسية

الصفحات

                 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته





من منا لم يسمع بعبارة أو جملة "الربح من الانترنت" 

مع مانشاهده من تقدم وتطور تكنولوجي في شتى المجالات

أصبح العديد من يبحث عن مصادر دخل مادية لتلبية احتياجاته الخاصة لذلك توجه اغلب الشباب في العمل والاستفادة من الانترنت في كسب المال والتسوق منها ، لهذا سأشارك معكم اليوم تطبيق يمكنك من خلاله جمع مبالغ معتبرة من الانترنت مع أنها لن تلبي متطلباتك لكن هي بمثابة بداية في مجال الربح من الانترنت.


تطبيق gogoal لربح المال:

هو تطبيق يساعدك في جمع بعض الدولارات بطريقة سهلة وممتعة ،واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام تستطيع التعود عليها بكل سهولة .


طريقة التسجيل في التطبيق تكون عن طريق رقم الهاتف او حساب الفيس بوك ، بمجردالتسجيل في التطبيق تحصل على مكافئة قيمتها 1$، آلية عمل التطبيق يعتمد على قيامك بمهام محددة أو لعب بعض الالعاب لتجمع منها نقاط تمكنك من تحويلها إلى دولارات ،ايضا فيه مباريات كرة قدم وما عليك سوى التصويت للفريق الفائز لكن أن تحديد الفريق الفائز يكون عشوائي من طرف النضام. 

تستطيع كذالك الربح من دعوة الأصدقاء يعني بمشاركة التطبيق معهم برابط الدعوة الخاص بيك وبمجرد تسجيلهم في التطبيق تحصل ال مايقارب النصف دولار على كل شخص سجل من رابطك الخا.

وبما أنني لن استطيع شرح كل مزايا التطبيق كتابيا تركت لكم مقطع فيديو على منصة يوتيوب يشرح لكم بالتفصيل طريقة العمل والسحب من هذا التطبيق .



                لمشاهدة شرح التطبيق في الفيديو: 



واذا اجتهدت بالتطبيق ستجمع مالا يقل عن ال10$ اسبوعيا وهي ادنى حد للسحب، طريقة السحب من التطبيق تكون عن طريق  البنك الالكتروني باي بال فقط .


سأترك لكم  هذ الكود عند تسجيلكم في التطبيق استخدمهوه ليعطيكم 2000 نقطة(الكود بالصورة)او{  111GGQA30D}




         لتحميل تطبيق Gogoal لربح المال من الإنترنت 

      

                            اضغط هنا


وفي الاخير اتمنى ان اكون قد افدتكم بهذا التطبيق والشرح البسيط الذي قد يمكنك من كسب المال حتى يصبح بإمكانك التسوق من الانترنت او يمكنك أيضاً شحن العابك المفصلة والاستمتاع بها. شكرا لكل زوارنا الكرام.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع