القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية PUBG mobile kr

طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية PUBG mobile kr :

السلام عليكم زوار موقع معلومة فور يو الكرام ، سنشارك معكم اليوم طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية ، نضرا للطلب عليها وعدم توفرها في متجر الالعاب بلاي ستور.


طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية PUBG mobile kr
طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية PUBG mobile kr


كثير منا حاول تحميل ببجي موبايل النسخة الكورية من متجر بلاي و لكن للأسف عندما تحاول كتابة إسم اللعبة في متجر بلاي فإن اللعبة التي تظهر في نتائج البحث هي ببجي موبايل النسخة العالمية أو ببجي موبايل لايت ، او حتى لو ضهرت قإنها تكون غير متوفرة في بلدك ،لكن عندما حاولت فتح VPN  في دولة كوريا أو اليابان لم تظهر اللعبة في نتائج البحث بالرغم من أنني قمت بحذف البيانات لمتجر بلاي (مع ان هته الطريقة تنجح في بعض الحسابات) ، و لكن ما الحل لهته المشكلة و كيف يمكنك تحميل اللعبة .   



لذالك سنشارك معكم اليوم طريقة بديلة تغنيك عن متجر بلاي تستطيع من خلالها تحميل لعبة ببجي النسخة الكورية PUBG KR بدون الحاجة إلى تحميلvpn او تغيير دولة حسابك على متجر بلاي الى دولة كوريا او اليبان... وكل هذا برابط مباشر.




طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية PUBG mobile kr :


تحميل لعبة ببجي النسخة الكورية سهل وبسيط ماعليك سوا الدخول  على الرابط الموجود أسفل الموضوع الذي سيأخذك الى الموقع الرسمي الخاص لمتجر TapTap واحد من أفضل بدائل متجر بلاي ، لذلك اولا عليك تحميل تطبيق TapTap من الرابط الأول اذا لم يكن جهازك يتوفر عليه ، بعد ان تنتهي من تحمليه وتثبيته على جهازك تقوم بالدخول الى الرابط الخاص بلعبة ببجي موبايل النسخة الكورية الذي سيأخذك بدوره الى صفحة التحميل الخاصة باللعبة لتقوم انت بتحميلها.



      لتحميل تطبيق TapTap اضعط هنا

      لتحميل ببجي موبايل الكورية اضغط هنا




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع